Wednesday, October 28, 2009

وصلنا الى لانكاوي



بولاو لانكاوي
المقاطعة : ولاية كيداه
البلد : ماليزيا
خط العرض : 06 19 ن
الطول : 99 50 هاء

جزيرة لانكاوي تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا ، على بعد حوالى 30 كم من كوالا بيرليس و 51 كم من كوالا قدح وقريبة من تايلند. أرخبيل يحتوي على 99 جزيرة لانكاوي خلال ارتفاع المد في حين أثناء انخفاض المد ، وعدد من الجزر يمكن أن يكون ما يصل الى 104. ملاذ لبعض من أقدم الغابات المطيرة في العالم ، فهي تعج النباتات والحيوانات الغريبة. جزيرة لانكاوي في حد ذاته هو أكبر بين الأرخبيل ، وقياس حوالي 478.5 كيلومترا مربعا ، هو واحد فقط مع أي تسوية حقيقية. وتحيط به الشواطئ الجميلة المنتشرة على طول ساحلها. الجزيرة لا تزال إلى حد كبير طبيعة ريفية بها قرى وحقول الارز.

الطرقي
حملة لكوالا قدح أو كوالا بيرليس ، وأهم نقطة الانطلاق بواسطة العبارة إلى لانكاوي. الرحلة من كوالا لمبور الى كوالا لكيدا تستغرق نحو ست ساعات في حين كوالا بيرليس هو آخر ساعة بعيدا.

عن طريق الجو
ماليزيا ايرلاينز واير اشيا الميزانية الناقل توفير خدمات جوية مباشرة من مطار كوالالمبور الدولي (كوالالمبور) لانكاوي. هناك رحلات جوية مباشرة إلى لندن لانكاوي من مرتين في الأسبوع.

بالسكك الحديدية
السكة الحديد الماليزية اقتصادية ومريحة يوفر خدمات السكك الحديدية من كوالا لمبور في الور ستار في ولاية كيدا وArau في بيرليس (شمال ولاية كيدا). من هذه النقاط ، وتأخذ سيارة أجرة أو حافلة كوالا كيداه وبرليس كوالا لجهودكم العبارة لانكاوي.

عن طريق البحر
عبارات التعبير عن توفير الخدمات العادية اليومية لانغكاوي كلا من كوالا كوالا بيرليس وكيداه. وتستغرق الرحلة حوالي 1 ساعة و 15 دقيقة و 45 دقيقة على التوالي. من بينانغ إلى لانكاوي العبارة يستغرق حوالي 2 ساعة و 30 دقيقة. الجزيرة هو أيضا محطة توقف لستار للرحلات البحرية ، واحدة من أكبر خطوط السياحية الفاخرة في العالم.

No comments:

Post a Comment