Wednesday, October 28, 2009

كنت ترغب في زيارة لانكاوي

كنت تريد ان تعرف عن لانكاوي

لانكاوي ، والمعروفة رسميا باسم لانكاوي ، وجوهرة ولاية كيدا هي أرخبيل من الجزر 99 (أي الجزر 5 اضافية مؤقتة يتم الكشف عن انخفاض المد) في بحر اندامان على بعد 30 كيلومترا قبالة الساحل الشمالي الغربي من البر الرئيسى ماليزيا. الجزر هي جزء من ولاية كيدا ، وهو المتاخمة للحدود التايلاندية. في 15 يوليو 2008 ، كان سلطان عبد الحليم من ولاية كيدا وافقت على تغيير اسم لانغكاوي Permata كيدا بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي. إلى حد بعيد أكبر هذه الجزر هي مسمى على اسم بولاو لانغكاوي ويبلغ عدد سكانها حوالي 45،000 ، وغيرها من الجزر المأهولة بالسكان فقط يجري القريبة بولاو طوبا. لانكاوي هو أيضا منطقة إدارية مع بلدة كواه عاصمة وأكبر مدينة. لانكاوي هو واجب جزيرة خالية.


يوم 1 يونيو 2007 ، وجزيرة لانكاوي أعطيت له الجيولوجية المركز العالمي لليونسكو. ثلاثة من مساحة المحافظة الرئيسي في لانكاوي الجيولوجية ؛ Machincang الكمبري Geoforest بارك ، وكليم كارست Geoforest بارك ودايانغ الرايات رخام Geoforest الحديقة. (جزيرة في بحيرة الحوامل البكر). هذه الحدائق الثلاث هي الأكثر شعبية السياحة داخل المنطقة لانكاوي الجيولوجية.

لانكاوي بشكل خاص تشتهر بشواطئها التي تعتبر من بين الأفضل في ماليزيا. بعض من الاكثر شعبية هي Pantai Cenang ، Pantai تينغا ، Burau خليج ، Pantai كوك ، وDatai خليج. Pantai Cenang شاطئ الخلابة مع تمتد على ما يبدو لا نهاية لها من الرمال البيضاء الناعمة. الشاطئ هو أحيط من جوز الهند. وcasuarinas. Pantai تينغا لا يفصلها عن Cenang من الرأس الصغيرة. Burau خليج ، وتحيط به الصخرية ، هو المكان المفضل للطيور المهاجرة في لانكاوي. Pantai كوك شاطئ السلمية مع خلفية من التلال الكلسية. Datai خليج وقد مزيج رائع من الغابات وsea.The الشاطئ حليبي المدعوم من الغابات الخضراء.

البحر حول انغكاوي مثالية للاستمتاع الغطس والغوص. الحياة البحرية في لانكاوي المياه هي وافرة ، وذلك بفضل التطبيق الصارم للقوانين البيئية. الاسماك مثل القرش الحافة السوداء ، باراكودا والوقار العملاقة النظر بشكل منتظم. الشعاب المرجانية حياة غنية ، ويتألف كل من الشعاب المرجانية اللينة والصلبة. بولاو Payar المتنزه البحري ، وتقع بالقرب من لانكاوي ، هو مصنوع حسب الطلب لالغطس والغوص. بصرف النظر عن هذه الرياضة اثنين ؛ الصيد ، صيد الأسماك ، والسباحة ويمكن أيضا أن يتمتع في لانكاوي.

لانغكاوي التلفريك يأخذ الزوار يصل الى الذروة من جونونج بساط Chinchang ، حيث لانغكاوي سكاي جسر يقع على رصيف الميناء لانكاوي ومطار لانغكاوي الدولي.
أخت العلاقة

في آب / أغسطس عام 2009 على أساس الاتفاقات التي ربطت بين ممثلين رسميين من ايران وماليزيا ، وإيران لانكاوي جزيرة كيش (المنطقة الحرة في الخليج الفارسي) أعلن أن الأخوات .

No comments:

Post a Comment